مؤتمر الحوار الأول لقضايا الأمن في بنغازي
اتفقت مجموعات الثوار ومسؤولون في مديرية الأمن في بنغازي على ضرورة استقرار الأمن هناك بعد تطبيق شروط عدة أهمها تطهير المؤسسة الأمنية والقضاء من العناصر التي شاركت في قمع الليبيين إبان عهد القذافي.
جاء ذلك في مؤتمر الحوار الأول الذي نظمه المجلس المحلي للمدينة وأبدى فيه المشاركون استنكارهم لعمليات القتل والاختطاف التي جرت في بنغازي خلال الأيام الماضية.
Published On 6/1/2013
المصدر: الجزيرة