قمة أديس أبابا بين البشير وسلفاكير

عقدت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا اليوم قمة بين الرئيس السوداني عمر البشير ورئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت، ويسعى الرئيسان، بوساطة من الاتحاد الأفريقي إلى تفعيل الاتفاقات الأمنية والاقتصادية التي وقعا عليها في سبتمبر/أيلول الماضي وفي مقدمتها الترتيبات الأمنية والحدود وأبيي.
المصدر: الجزيرة