ارتفاع عدد المتسولين في نواكشوط
تشهد شوارع العاصمة الموريتانية نواكشوط تناميا غير مسبوق لظاهرة التسول، مع كثرة أعداد المتسولين بسبب استمرار النزوح من الأرياف إلى العاصمة.
كما تضاعفت أعداد المتسولين بسبب تدهور الأوضاع المعيشية للطوارق النازحين من مالي وعدم عثورهم على فرص عمل، مما حدا بهم إلى امتهان التسول.
Published On 7/6/2012
المصدر: الجزيرة