الغرافة والسد لنهائي كأس أمير قطر

تأهل فريقا الغرافة و السد للمباراة النهائية لكأس أمير قطر لكرة القدم بتجاوزهما لفريقي الخريطيات والجيش تباعا في الدور نصف النهائي. الغرافة تأهل بضربات الجزاء الترجيحية بعد تعادله مع الخريطيات. كما تأهل السد بعد فوزه على الجيش بثلاثية نظيفة.
المصدر: الجزيرة