غوانغ شينغ يغادر السفارة الأميركية وبكين تطالب باعتذار
فيما بدا مخرجا من أزمة صينية أميركية صامتة، أنهت مغادرة الناشط الحقوقي الصيني شين غوانغ شينغ السفارة الأميركية في بكين أياما من الاحتقان بين البلدين.
وكان لجوء هذا الناشط لسفارة واشنطن قد فجّر قضية الدعم الأميركي لقضايا حقوق الإنسان في الصين، وفيما طالبت بكين باعتذار أميركي، قالت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون إن بلادها تعاملت مع القضية بما يتوافق مع القيم الأميركية.
Published On 2/5/2012
المصدر: الجزيرة