جنوب السودان يهدد السودان بالرجوع إلى أبيي
سحبت حكومة جنوب السودان قواتها الشرطية الموجودة في منطقة أبيي بحضور ممثلي القوات الدولية في المنطقة. وقد ساعدت قوات الأمم المتحدة حكومة جنوب السودان على تنفيذ هذا الانسحاب بتوفير النقل لهذه القوات. ويقول مسؤول ملف منطقة أبيي في حكومة جنوب السودان إنه سيطلب من حكومته استعادة المنطقة عسكريا إذا لم تنسحب منها قوات السودان بحلول نهاية الخامس عشر من الشهر الجاري.
Published On 13/5/2012
المصدر: الجزيرة