عباس يقدم طلبا لمنح فلسطين صفة دولة مراقب

يتوجه الرئيس الحالي للسلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس إلى الأمم المتحدة في مسألة تتعلق بوضع فلسطين في هذه المنظمة، فقد طالب العام الماضي بعضوية كاملة لفلسطين في الأمم المتحدة، لكن الفيتو الأميركي أفشل المحاولة، مما جعله يطلب هذه المرة للدولة صفة مراقب غير عضو.
المصدر: الجزيرة