افتتاح أكبر محطة لتوليد الطاقة الشمسية بالمغرب
مع تكثيف السلطات المنظمة لمؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي في العاصمة القطرية الدوحة استعداداتها لبدء المؤتمر الاثنين، دشن الملك المغربي محمد السادس أخيرا قرب مدينة ورزازات جنوبي المغرب، ما ستصبح أكبر محطة لتوليد الطاقة الشمسية في العالم. وتعتبر المحطة أول خطوة من مشروع ضخم للطاقة النظيفة أطلقه المغرب بهدف رفع قدرة توليد الطاقة الشمسية في البلاد إلى ألفي ميغاوات بحلول عام 2020.
Published On 25/11/2012
المصدر: الجزيرة