تصدير نفط جنوب السودان عبر إثيوبيا

قال رئيس دولة جنوب السودان سلفاكير ميارديت إن بلاده لن تضطر للاعتماد على السودان وحده لتصدير نفطها. وأضاف خلال افتتاحه أول مصفاة نفطية بالجنوب أن بلاده ستتجه لربط بعض ولاياتها بإثيوبيا عبر طرق برية.
المصدر: الجزيرة