المريخ السوداني ودع منافسات كأس الاتحاد الأفريقي

ودع المريخ السوداني منافسات كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد تعادله سلبيا في إياب الدور نصف النهائي مع ضيفه “ليوبار” الكونغولي، والذي فاز ذهابا بهدفين لهدف.
المصدر: الجزيرة