غياب رقابة النظام السوري أتاح الفرصة للإعلام الخاص
أتاح غياب رقابة النظام على الإعلام بعد انطلاق الثورة السورية الفرصة أمام كثير من السوريين لإنشاء وسائل إعلام خاصة. وفي هذا الإطار أسس عدد من شباب مدينة بنش بمحافظة إدلب صحيفة تتناول أخبار المحافظة والبلد عموماً وكذلك أحداث الثورة بهدف إيصالها إلى القراء في الداخل والخارج.
Published On 25/10/2012
المصدر: الجزيرة