ضبط وإعادة عدد من المتسللين للحج
أعادت السلطات السعودية نحو ستين ألف شخص من منافذ ونقاط ومراكز مداخل مكة المكرمة والمدينة المنورة لا يحملون تصاريح حج. وأوضحت المديرية العامة للجوازات أن الفرق المختصة ضبطت عددا من مخالفي أنظمة الإقامة وكذلك من متأخري المغادرة ومتسللين عبر الحدود. كاميرا الجزيرة رصدت رحلة من رحلات المتسللين للحج.
Published On 24/10/2012
المصدر: الجزيرة