تحذير من انهيار قطاع الصحة السوداني
حذر اتحاد أطباء السودان من انهيار كامل لقطاع الصحة في البلاد، في ظل النقص الحاد في الكوادر الطبية بجميع ولايات السودان.
وقالت نقابة الأطباء السودانيين إن ما يزيد على ألف طبيب يهاجرون من السودان إلى الخارج سنويا، وطالبت الحكومة بزيادة الإنفاق على قطاع الصحة.
من جانبها قللت وزارة الصحة من تأثيرات نقص الكوادر الطبية، وأعلنت عن حزمة إجراءات لتحسين القطاع.
Published On 11/10/2012
المصدر: الجزيرة