ظاهرة الإعتداء على طالبات المدارس في قندهار – سامر علاوي

ظاهرة الإعتداء على طالبات المدارس في قندهار – سامر علاوي


undefinedتراجع إقبال الطالبات على مدرسة ميرويز مينه بمدينة قندهار مؤخرا بنسبة 80% وفقا لإدارة المدرسة، وذلك بسبب تكرار تعرض الطالبات لاعتداءات بمحلول الأسيد على أيدي مجهولين. تهديد جديد أثار الذعر بين الأهالي، وأجبر معظم الطالبات على البقاء في منازلهن. ظاهرة الاعتداءات بالأسيد على الطالبات تضاف إلى إغلاق أكثر من 145 مدرسة بولاية قندهار وحدها حسب الإحصائيات الرسمية.

المصدر: الجزيرة