ظاهرة الإعتداء على طالبات المدارس في قندهار – سامر علاوي
ظاهرة الإعتداء على طالبات المدارس في قندهار – سامر علاوي
تراجع إقبال الطالبات على مدرسة ميرويز مينه بمدينة قندهار مؤخرا بنسبة 80% وفقا لإدارة المدرسة، وذلك بسبب تكرار تعرض الطالبات لاعتداءات بمحلول الأسيد على أيدي مجهولين. تهديد جديد أثار الذعر بين الأهالي، وأجبر معظم الطالبات على البقاء في منازلهن. ظاهرة الاعتداءات بالأسيد على الطالبات تضاف إلى إغلاق أكثر من 145 مدرسة بولاية قندهار وحدها حسب الإحصائيات الرسمية.
Published On 18/11/2008
المصدر: الجزيرة