اليابانيون يستهلكون كميات كبيرة من الأعشاب البحرية


undefinedيستهلك اليابانيون كمية كبيرة من الأعشاب البحرية التي يعتقدون أن لها قيمة غذائية هامة، وخاصة أعشاب واكامي الخضراء التي تضاف إلى معظم الأطباق التقليدية المتميزة بقلة استخدام الدهون وكثرة المأكولات البحرية. وقد أثبت الباحثون مؤخرا أن نوعا من الأعشاب البحرية يساعد على إزالة شحوم الكبد وتخفيض كمية السكر المرتفعة في الدم.

المصدر: الجزيرة