اليابانيون يستهلكون كميات كبيرة من الأعشاب البحرية
–
يستهلك اليابانيون كمية كبيرة من الأعشاب البحرية التي يعتقدون أن لها قيمة غذائية هامة، وخاصة أعشاب واكامي الخضراء التي تضاف إلى معظم الأطباق التقليدية المتميزة بقلة استخدام الدهون وكثرة المأكولات البحرية. وقد أثبت الباحثون مؤخرا أن نوعا من الأعشاب البحرية يساعد على إزالة شحوم الكبد وتخفيض كمية السكر المرتفعة في الدم.
Published On 4/3/2007
المصدر: الجزيرة