توقيع بروتوكول للتبادل التجاري بين طهران وأنقرة
–
وقع الجانبان التركي والإيراني في أنقرة بروتوكولا لتعزيز التبادل التجاري بين البلدين، الذي اقترب من 7 مليارات دولار العام الماضي. لكن الجانب التركي اشتكى من العجز الكبير لصلاح إيران في تجارة البلدين، مما دعا الجانب الإيراني إلى الوعد بإعادة النظر في قوانينه التي تحد من استيراد البضائع من تركيا، ووافق على مشاريع استثمارية مشتركة مع تركيا.
Published On 22/2/2007
المصدر: الجزيرة