الزيت النباتي وقود بديل في إندونيسيا

undefined
تسعى إندونيسيا لإيجاد وسيلة بديلة عن الوقود بإنتاج طاقة نباتية للتخلص من التلوث. 25 مليون هكتار من أشجار زيت النخيل وقصب السكر تجعل إندونيسيا تأمل بأن يكون إنتاجها له انعكاسات لتحريك اقتصادها الزراعي ليكون المصدر الجديد لإيراداتها. إندونيسيا لم تفكر في الطاقة النباتية إلا بعد تراجع إنتاجها من النفط وزيادة استيرادها له ما ترك أثرا سلبيا في اقتصادها.

المصدر: الجزيرة