الزيت النباتي وقود بديل في إندونيسيا
–

تسعى إندونيسيا لإيجاد وسيلة بديلة عن الوقود بإنتاج طاقة نباتية للتخلص من التلوث. 25 مليون هكتار من أشجار زيت النخيل وقصب السكر تجعل إندونيسيا تأمل بأن يكون إنتاجها له انعكاسات لتحريك اقتصادها الزراعي ليكون المصدر الجديد لإيراداتها. إندونيسيا لم تفكر في الطاقة النباتية إلا بعد تراجع إنتاجها من النفط وزيادة استيرادها له ما ترك أثرا سلبيا في اقتصادها.
Published On 6/1/2007
المصدر: الجزيرة