إسرائيل تطلق بالونات غاز سام في الجنوب اللبناني
=
ألقت طائرات إسرائيلية بالونات فوق النبطية وصور جنوبي لبنان أدت إلى إصابة عدد من المواطنين بالغثيان بعد استنشاق الغازات المنبعثة منها. الجيش اللبناني سارع لإصدار بيان حذر فيه من الاقتراب من الأجسام الغربية وتكرر التحذير على لسان خبراء البيئة. وكلفت القوات الدولية وحدة إيطالية لأخذ عينات من البالونات لفحصها واتخاذ الخطوات القانونية.
Published On 29/1/2007
المصدر: الجزيرة