مخلفات الحرب في مدينة جيليب جنوبي الصومال
–
أرسلت الحكومة الصومالية قواتها إلى مدينة جليب جنوب غربي العاصمة مقديشو، لتتسلم أمن المدينة من القوات الإثيوبية التي كانت تتولى إدارتها بعد انسحاب قوات المحاكم الإسلامية منها. أما سكان المدينة فهم يبدون تحفظا نتيجة وجود القوات الإثيوبية داخل الصومال. ولا يزال مئات من المواطنين يعيشون خارج المدينة بعد أن نزحوا منها في أيام الحرب.
Published On 13/1/2007
المصدر: الجزيرة