تظاهرات في دارفور تنديدا باقتراح الأمم المتحدة


undefinedالمسيرة الجماهيرية في مدينة الفاشر بولاية شمال دارفور والتي جاء استجابة للتعبئة الحكومية عبرت عن رفض القوات الدولية وحملت شعارات تندد بالأمم المتحدة وأميركا. وفي حين حملت المعارضة السودانية الحكومة مسؤولية التدخل الخارجي، رأى البعض أن رفض الحكومة لتدخل قوات الأمم المتحدة غير مبرر طالما أنها لم تتمكن بعد من حل أزمة دارفور.

المصدر: الجزيرة