
بوش يعلن عن تشكيل وزارة جديدة للأمن الداخلي
إعلان الرئيس الأميركي جورج دبليو بوش عن عزمه تشكيل وزارة جديدة للأمن الداخلي، ومهامها، وأسباب الإعلان عنها في هذا التوقيت، والتحقيقات التي يجريها الكونغرس بشأن فشل أجهزة الأمن في إحباط هجمات الـ11 سبتمبر/ أيلول، وقلق جهات أميركية من تقييد الحريات العامة في ضوء تزايد سلطات وزارة العدل.
Published On 7/6/2002
المصدر: قدس برس