نقل بري

تدفق المحتوى

An Indian policeman stops a auto rickshaw during the implementation of restrictions in Srinagar, the summer capital of Indian Kashmir, India, 21 May 2016. Authorities imposed restrictions in the old quarters of Srinagar to supress a separatist rally commemorating the anniverssary of the deaths of the late religious leader Mirwaiz Mohammad Farooq and separatist leader Abdul Gani Lone. Both leaders were killed on the same day, 21 May 1990 and 2002 respectively. Shops, edu

تساءلت الكاتبتان جنيفر حسن وسواتي شارما عن طبيعة وسائل النقل التي يستخدمها الناس حول العالم، وقالتا في مقال بصحيفة واشنطن بوست الأميركية إن الوسائل تتشابه وتختلف من بلد إلى آخر.

Published On 10/6/2016
محطة مترو السادات بالقاهرة

إعادة تشغيل محطة السادات للقطارات الواقعة في ميدان التحرير وسط القاهرة عكست -وفق الإعلام المصري الموالي للنظام- تحسن الوضع الأمني في البلاد وعودة الأمور إلى طبيعتها.

Published On 20/6/2015
أزمة بالقطاع الزراعي اللبناني بعد إغلاق معبر نصيب

وجه إغلاق معبر نصيب السوري-الأردني قبل بضعة أسابيع عقب سيطرة المعارضة السورية عليه، ضربة للتجارة الإقليمية، إذ تضرر المصدرون السوريون واللبنانيون والأردنيون من إغلاق المنفذ التجاري الإستراتيجي.

Published On 23/4/2015
حلاق الحمير بمصر..مهنة تقاوم تطور العصر

كثير من المهن في مصر تبقى متوارية عن الأضواء، لا يعلم عنها إلا أصحابها والمنتفعون منها، ومنها “حلاق الحمير” التي تمثل أهمية خاصة للفلاحين الذين يعتمدون على هذا الحيوان كثيرا.

Published On 20/12/2014
epa01818734 A ship is docked at Umm Qasr port near Basra, 420 km (260 miles) southeast of Baghdad , Iraq on 08 August 2009. The terminal is the main source of Iraq's revenues, a key supplier to the global energy market and an obvious target for insurgents aiming to thwart the country's economic recovery. EPA/HAIDER AL-ASSADEE

تشهد موانئ العراق الجنوبية زيادة كبيرة في نشاطها، إذ استفادت من توقف التجار والمستوردين عن نقل بضائعهم عبر شمال البلد وغربه لتفادي المناطق التي يسيطر عليها تنظيم الدولة الإسلامية.

Published On 18/11/2014
أهالي ضحايا حادث البحيرة بمصر يحمّلون النظام المسؤولية

الحادث الذي وقع بمنطقة أبو حمص على طريق الإسكندرية-البحيرة الزراعي إثر اصطدام مقطورة نقل بثلاث سيارات أثار غضب كثير من المصريين بعد أن شاهدوا النيران تلتهم أجساد الطلاب.

Published On 7/11/2014
عشرات المواطنين يتنظرون يوميا وسيلة نقل تقلهم إلى أعمالهم وجامعاتهم

لم يعد غريبا تجمع عشرات المواطنين على الأرصفة والمواقف بانتظار العثور على وسيلة نقل تقلهم إلى أعمالهم أو جامعاتهم ومدارسهم في العاصمة السورية دمشق.

Published On 30/9/2014