متعاونون مع الاحتلال

شكّل الممثل المسرحي اللبناني زياد عيتاني حالة فنية معبرة عكست تقاليد المجتمع المحلي البيروتي وعاداته. وقد شكل اعتقاله بتهمة التعاون مع المخابرات الإسرائيلية صدمة للمجتمع عامة، وللوسط الفني والثقافي خاصة.

27/11/2017

أصدرت المحكمة الدائمة في جهاز القضاء العسكري بقطاع غزة أحكاما نهائية بالإعدام على ثلاثة مدانين باغتيال القائد في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مازن فقها.

21/5/2017

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عزمها على اتخاذ إجراءات مشددة بحق من “يتخابر” مع إسرائيل، وذلك بعد أن اغتال مجهولون القيادي بكتائب عز الدين القسام مازن فقها.

2/4/2017

أكد إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن التنسيق الأمني بين السلطة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي لن ينجح في وقف الانتفاضة.

26/2/2016

قالت مراسلة الجزيرة إن الأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلت الأكاديمي عبد الستار قاسم بنابلس، بينما ذكرت الأجهزة أن الاعتقال جاء للتحقيق في اتهامات رفعها مواطنون، ومنها التحريض على قتل عباس.

2/2/2016

تحول الموساد الإسرائيلي إلى الإنترنت بحثا عن جواسيس ومخبرين في الخارج، وقدم لهم نصائح لحماية خصوصيتهم أثناء التواصل عبر شبكة المعلومات، حيث نشر إعلانا بلغات عدة بحثا عن عملاء جدد.

22/9/2014