لباس وأزياء

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

استغلت شركة برادا أسبوع الموضة المنعقد حاليا في ميلانو عاصمة الموضة الإيطالية، لمواصلة استكشاف الجوانب المختلفة من الأنوثة بتصاميم اتسمت بألوانها الجريئة وخطوطها الحادة، وذلك ضمن مجموعة خريف وشتاء 2018.

Published On 23/2/2018
A model presents a creation from the Prada Autumn/Winter 2018 women collection during Milan Fashion Week in Milan, Italy February 22, 2018. REUTERS/Alessandro Garofalo

“تراثي هويتي” عنوان رفعته قرية التراث الفلسطيني في قرية حبلة شمال الضفة الغربية، لتعريف الجيل الفلسطيني الجديد بقديم تراثه الوطني. وتتحدى فعاليات القرية من غناء وأزياء وثقافة، الجدار العازل الذي يحيط بحبلة من ثلاث جهات، كجزء من معركة الهوية والثقافة مع الاحتلال.

Published On 8/10/2013
الطالبات المشاركات ارتدين ملابس تناس وطبيعة الدور الذي قمن به بفعاليات قرية التراث- الجزيرة نت

يعتبر فن الرسم والتنقيط على القماش المغطى بالشمع أو ما يعرف محليا بـ(الباتيك) من أشهر الفنون في دول أرخبيل الملايو, وتنتشر الأقمشة والملابس المصنوعة بهذا الفن لدى السكان في هذا البلد.

Published On 13/12/2011
الباتيك فن الرسم على القماش محمود العدم-كوالالمبور

تعتبر القهوة في العراق أحد مستلزمات المجالس الرئيسية التي لا غنى عنها، حالها في ذلك حال المجالس العربية الأخرى. ويتميز العراقيون بطريقة خاصة لإعداد العربية المطبوخة بعناية مع نكهة خاصة.

Published On 13/7/2011
BAGHDAD, IRAQ - JULY 10: A traditional coffee seller waits for customers in a park on July 10, 2011 in Baghdad, Iraq. As the deadline for the departure of the remaining American forces in Iraq approaches, politicians have agreed to meet in two weeks time in order to give a final decision about extending the U.S. troops' presence beyond the end of the 2011 deadline. Violence against foreign troops has recently picked-up with June being the worst month in combat-related deaths for the military

تغيرت أحوال مدينة بغداد بمعالمها القديمة التقليدية ومحلاتها العريقة وأسواقها التي يمتد عمر بعضها لقرون, وفي حين احتفظت جميع مدن العراق الأخرى بطابعها الشمالي أو الجنوبي أو الفراتي, فإن بغداد فقدت خواصها لصالح مجاميع هاجرت إليها ولم تكترث بتاريخها وتقاليدها.

Published On 16/10/2008
سوق بغدادي قديم

تروج في باكستان تجارة الأساور الزجاجية في الأيام الأخيرة من شهر رمضان، ورغم أنها مهنة مؤقتة فرضتها العادات والتقاليد فإنها تجلب منفعة للكثير من الباعة الصغار المتجولين، وتدخل في نطاق أفراح العيد وهي تتلألأ كالأحجار الكريمة وتجذب أصحاب الدخل البسيط.

Published On 26/9/2008
صور مختلفة لمعروضات الأساور في سوق جناح في العاصمة إسلام آباد - عيد الباكستانيات لا يحلو إلا بالأساور الزجاجية