انهيارات

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

ارتفع عدد ضحايا الانهيارات الأرضية والفيضانات بسيراليون إلى أكثر من 400 قتيل بينما ما زال أكثر من 600 مفقودين، وتوالت النداءات لتقديم تبرعات إلى هذا البلد الذي تفوق الكارثة قدراته.

Published On 18/8/2017
Workers are digging graves at the Paloko cemetery in Waterloo, Sierra Leone August 17, 2017. REUTERS/Afolabi Sotunde TPX IMAGES OF THE DAY

لقي المئات مصرعهم وشرد عشرات الألوف جراء سيول وانهيارات طينية في سيراليون بغرب أفريقيا، وفي مناطق بالهند وبنغلاديش، ونيبال في آسيا، في حين لا يزال العشرات في عداد المفقودين.

Published On 14/8/2017
مئات الضحايا بفيضانات في سيراليون والهند وبنغلاديش ونيبال

دفن انهيار أرضي قرية جبلية في الصين اليوم وسط مخاوف من مقتل 141 شخصا بعد تقارير عن انتشال ثلاثة ناجين فقط من تحت الأوحال عقب ساعات من وقوع الكارثة.

Published On 24/6/2017
People search for survivors at the site of a landslide in Xinmo Village, Mao County, Sichuan province, China June 24, 2017. China Daily via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. CHINA OUT. NO COMMERCIAL OR EDITORIAL SALES IN CHINA.

ارتفع عدد قتلى الفيضانات والانهيارات الأرضية بمدينة موكوا الكولومبية إلى 245 قتيلا، كما أصيب المئات، في وقت أعلن رئيس البلاد حالة “الكارثة الرسمية” من أجل تسريع عمليات الإنقاذ.

Published On 2/4/2017
عشرات القتلى في انهيار طيني مروع بكولومبيا

تسود حالة الحداد كولومبيا إثر انزلاق هائل للتربة أوقع أكثر من مئتي قتيل ومئات المفقودين والجرحى نتيجة أمطار غزيرة تنهمر على منطقة الأنديز. في وقت انقطعت إمدادات الطاقة ومياه الشرب.

Published On 2/4/2017
Rescue agencies look for bodies in a destroyed area after heavy rains caused several rivers to overflow, pushing sediment and rocks into buildings and roads in Mocoa, Colombia April 1, 2017. REUTERS/Jaime Saldarriaga

ارتفع عدد ضحايا انهيار جبل نفايات بمكب للقمامة بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا إلى 115 قتيلا، في حين يتوقع أن يرتفع العدد حيث يقول سكان إن 80 شخصا في عداد المفقودين.

Published On 16/3/2017
Rescue workers carry the body of a victim recovered out from a pile of garbage following a landslide when a mound of trash collapsed on an informal settlement at the Koshe garbage dump in Ethiopia's capital Addis Ababa, March 13, 2017. REUTERS/Tiksa Negeri

أجلت السلطات الأميركية نحو مئتي ألف شخص من شمالي ولاية كاليفورنيا بعد تضرر القناة المركزية المخصصة لتصريف المياه في سد أوروفيل، مما أثار مخاوف من انهيار قناة صرف احتياطية.

Published On 13/2/2017
مخاوف من انهيار جزئي بسد أوروفيل شمال كاليفورنيا