طبي وصحي

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

استبعد مستشار البيت الأبيض للأزمة الصحية تطبيق إجراءات إغلاق جديدة في الولايات المتحدة. كما بدأت السعودية منع غير الملقحين من فيروس كورنا من دخول الإدارات العامة والمؤسسات الخاصة.

Published On 2/8/2021

أظهرت أرقام نشرتها رويترز اليوم الأحد أن فيروس كورونا المستجد ما زال انتشاره يزيد في أكثر من 90 بلدا، وأنه أصاب حتى الحين نحو 190 مليونا وتسبب في وفاة 4 ملايين و245 ألفا في أنحاء العالم.

Published On 18/7/2021
Lockdown Tighten Across Sydney As NSW Authorities Work To Contain Delta COVID-19 Community Transmission

نحن على بُعد ساعات من أول أيام العيد، وحتى لا يتحول فطور هذا اليوم من احتفالية سعيدة إلى كارثة مزعجة، فعليك التنبه والحذر، ولكن كيف؟

Published On 12/5/2021
A Muslim woman shops for meat during the last few days of the holy fasting month of Ramadan at a market in Jakarta, Indonesia, Tuesday, Aug. 6, 2013. Indonesians flock shopping malls and markets in the capital as they begin to shop in preparation for Eid al-Fitr, a celebration that marks the end of the Muslim fasting month of Ramadan.

اقتربت تكبيرات العيد وانهمك الناس في التحضير لاستقباله وشراء الحاجيات التي ارتبطت به، وفي غمرة ذلك قد تقع في بعض الممارسات التي تعد ضارة بصحتك أنت وعائلتك، فما أبرزها؟

Published On 10/5/2021
Pakistani Muslims offer Jummat-ul-Vida, last Friday, prayers during the holy month of Ramadan at the Data Darbara mosque in Lahore on August 2, 2013. Muslim devotees took part in the last Friday prayers ahead of the Eid al-Fitr festival marking the end of the fasting month of Ramadan, which is dependent on the sighting of the moon.

أظهرت آخر الأرقام حصول قفزة كبيرة في الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في تركيا. وفي حين أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون فرض العزل العام في بلاده، صدرت بيانات جديدة بشأن اللقاحات.

Published On 31/3/2021
Turkey Continues To Grapple With Covid-19 Despite Fall In Death Rate

اتخذ الاتحاد الأوروبي قرارا بتشديد الرقابة على تصدير اللقاحات، وسط جهود جديدة لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا، فيما نشرت وكالة الأنباء الفرنسية بيانات عن عدد جرعات اللقاح التي تم استخدامها.

Published On 25/3/2021