معارضة

تدفق المحتوى

Personal documents are shown by Venezuela's President Nicolas Maduro during a virtual news conference in Caracas, Venezuela May 6, 2020. Miraflores Palace/Handout via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS PICTURE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY.

اعتقلت السلطات الفنزويلية 45 شخصا بتهمة التورط في محاولة للإطاحة بالرئيس مادورو، فيما أعلن زعيم المعارضة خوان غوايدو استقالة اثنين من مستشاريه بعد اتهامهما بالتورط في محاولة “غزو” فاشلة للبلاد.

Published On 12/5/2020
epa05904722 Saudi Princess Basmah Bint Saud Al Saud attends a discussion entitled, 'Women Rising - the role of women in the Middle East', at the Middle East Institute (MEI) in Washington, DC, USA, 12 April 2017. EPA/MICHAEL REYNOLDS

لسنوات، كان من النادر أن تتحدث أميرة سعودية عن رأيها للعالم، وتنتقد معاملة السعودية للمرأة، وتعرب عن دعمها لملكية دستورية، لكنها تستغيث الآن بعد اعتلال قلبها وتدهور صحتها بسجن الحائر.

Published On 20/4/2020
الناشط السعودي عمر بن عبد العزيز في برنامجه الجديد "قلها وامش"

ندّد المعارض السعودي عمر بن عبد العزيز بقتل قوات الأمن عبد الرحيم الحويطي الذي رفض إخلاء منزله لصالح مشروع “نيوم”، واعتبر أن المنطقة ستكون مفتوحة للإسرائيليين على حساب أملاك المواطنين.

Published On 16/4/2020
Anti-government protest in Tehran- - TEHRAN, IRAN - JANUARY 12 : Iranians gather to take part in an anti-government protest around Azadi square in Tehran, Iran on January 12, 2020.

قال وزير الخارجية الأميركي إن بلاده تقف إلى جانب المتظاهرين الإيرانيين، وذلك تعليقا على الاحتجاجات المتواصلة بمدن عدة على خلفية حادث إسقاط الطائرة الأوكرانية، بينما اعتقلت السلطات معارضا إصلاحيا بارزا.

Published On 14/1/2020
بورقعة مجاهد محبوس بسبب تصريحات ضد الجيش الجزائري (مواقع التواصل)

أفرج القضاء الجزائري الخميس عن عشرات المتظاهرين والنشطاء الذين سجنوا خلال الأشهر الماضية بتهمة “تهديد الوحدة الوطنية”، ومن أبرزهم المقاتل السابق في حرب التحرير لخضر بورقعة الذي بات رمزا للمظاهرات.

Published On 2/1/2020
Crown Prince of Saudi Arabia Mohammad bin Salman - - RIYADH, SAUDI ARABIA - OCTOBER 24: (----EDITORIAL USE ONLY – MANDATORY CREDIT -

انتقدت الكاتبة مضاوي الرشيد تجسس السلطات في الرياض على المواطنين السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن السكوت أصبح يعتبر جريمة في مملكة الصمت.

Published On 11/11/2019