حروب

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

وحدة خاصة من قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، محاصرة دون عتاد أو تسليح جيد، في مواجهة جيش كبير من المرتزقة مسلح بأفضل أنواع العتاد العسكري المدعوم بالطائرات والمدرعات

Published On 31/5/2022

موسم جديد تستهله بحكاية عشرة لاعبين، يتركون كأس العالم وأنديتهم.. ينحون جانبًا كل ما تتوق له النفس من شهرة ومال، فيختارون الخيار الأصعب.. توجيه أنظار العالم إلى قضية شعبهم

Published On 23/5/2022

جددت القوات الروسية اليوم السبت قصف مدينة أوديسا الأوكرانية، وفي حين قالت كييف إن قواتها نفذت عملية بطولية في البحر الأسود، اتهمت روسيا الولايات المتحدة بالمشاركة بشكل مباشر في القتال بأوكرانيا.

Published On 7/5/2022

استهدف قصف صاروخي روسي العاصمة الأوكرانية كييف أثناء زيارة الأمين العام للأمم المتحدة للمدينة، في حين طلب الرئيس الأميركي من الكونغرس ميزانية تكميلية بقيمة 33 مليار دولار لدعم كييف.

Published On 29/4/2022
Russia's attack on Ukraine continues, in Kyiv

قالت القوات الجوية الأوكرانية إنها أسقطت مقاتلات روسية، في وقت أعلن فيه رئيس الوزراء البريطاني عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لكييف في إطار مواجهة الاجتياح الروسي.

Published On 10/4/2022
Kyiv Suburbs Left Reeling After Russia's Failed Campaign To Seize Capital

دخلت حرب روسيا على أوكرانيا يومها الـ45. وبينما تواصل الدول الغربية فرض المزيد من العقوبات على موسكو، جدد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مطالبته بعقد لقاء مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

Published On 9/4/2022
Kyiv Suburbs Left Reeling After Russia's Failed Campaign To Seize Capital

بدأ ساسة غربيون الإعداد لعقوبات جديدة ضد موسكو تستهدف قطاعي النفط والفحم، ردا على ما قالوا إنها إبادة جماعية ارتكبها الجنود الروس ببلدة بوتشا، بينما تسلمت وزارة الدفاع الأوكرانية صواريخ أميركية جديدة.

Published On 4/4/2022
A man walks past a burning gas pipeline that was hit during shelling from Russian positions in a neighbourhood in northern Kharkiv as Russia's attack on Ukraine continues