ملاكمة

قال الملاكم الفلبيني الشهير ماني باكياو إنه لا يستبعد خوض مواجهة أخرى ضد الأميركي فلويد مايويذر إذا ما قرر الأخير الرجوع عن قرار اعتزاله الرياضة.

26/11/2016

تلقى أنطوني جوشوا موافقة رسمية لخوض نزال أمام الملاكم المخضرم فلاديمير كليتشكو على اللقب الشاغر للوزن الثقيل من رابطة الملاكمة العالمية في ربيع 2017، لكن يتعين على الملاكم البريطاني الدفاع أولا عن لقبه من الاتحاد الدولي للملاكمة أمام إيريك مولينا في مانشستر في العاشر من ديسمبر/كانون الأول المقبل.

2/11/2016

استبعد الملاكم الإيرلندي مايكل أوريلي والرباعة التايوانية لين تزو تشي -اليوم الأربعاء- من منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في ريو دي جانيرو البرازيلية، بسبب تعاطيهما المنشطات.

10/8/2016

بعد ثلاثة أشهر من إيقاف النشاط، تنفس عشاق الملاكمة التونسية الصعداء بعد أن قرر الاتحاد الدولي للملاكمة الاثنين الخامس من يناير/كانون الثاني الجاري رفع العقوبة عن الجامعة التونسية للملاكمة.

25/7/2016

أعلن المجلس العالمي للملاكمة أن بطل العالم في الوزن الثقيل ديونتاي وايلدر، الذي لم يهزم في أي مباراة طوال مسيرته، سيدافع عن لقبه العالمي يوم 16 يوليو/تموز الجاري أمام الملاكم كريس أريولا في الولايات المتحدة الأميركية.

6/7/2016

أعلن البريطاني كارل فروتش بطل العالم أربع مرات في وزن فوق المتوسط اعتزاله الملاكمة بعدما فقد الرغبة في مواصلة النزال على أعلى المستويات.

3/7/2016

تغلب الملاكم الأميركي فلويد مايويذر على مواطنه أندريه بيرتو، واحتفظ ببطولة العالم للوزن المتوسط، محققا انتصاره التاسع والأربعين من دون أي خسارة، ومعادلا الرقم القياسي المسجل باسم مواطنه روكي مارتشيانو.

27/6/2016

أعطيت مساء الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة إشارة انطلاق فعاليات بطولة العالم للملاكمة في نسختها الثامنة عشرة والتي ستستمر حتى 15 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بمشاركة 260 ملاكما.

26/6/2016

أصبح الملاكم البريطاني تايسون فيوري بطل العالم الجديد في الوزن الثقيل بعد أن تمكن من هزيمة حامل اللقب الأوكراني فلاديمير كليتشكو بإجماع آراء القضاة مساء السبت بدوسلدورف الألمانية.

19/6/2016

كشف الملاكم الأوكراني المخضرم فلاديمير كليتشكو اليوم الأربعاء، أنه يريد خوض مباراة إعادة مع البريطاني تايسون فيوري، في محاولة لاستعادة الأحزمة التي انتزعها منه الأخير السبت الماضي.

19/6/2016

تساءل الكاتبان راندي روبرتس وجوني سميث: كيف أصبح محمد علي بطلا للمسلمين بأميركا؟ وقالا في مقال بصحيفة واشنطن بوست إنه كملاكم من الوزن الثقيل استغل الملاكمة لتعزيز الإسلام كدين سلمي.

9/6/2016