مدربون ولاعبون

غادر أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه مستشفى في ساو باولو الاثنين، حيث خضع السبت الماضي لجراحة إزالة حصوة بالكلى، وذلك بعد فترة إقامة بالمستشفى دامت أسبوعا.

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضم اللاعب البرازيلي نيمار بعقد لمدة خمس سنوات قادما من برشلونة الإسباني الذي تلقى 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للاعب.

رحب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالانتقال المتوقع للنجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، واعتبر الصفقة "خبرا جيدا".

عاد الجناح الإسباني خيسوس نافاس من مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم إلى فريقه السابق إشبيلية، ووقع عقدا يمتد لأربعة أعوام.

تمسك النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو ببراءته من تهمة التهرب الضريبي عقب مثوله اليوم الاثنين أمام القضاء الإسباني. وقال "دائما أقدم بياناتي طوعا لأني أعتقد بأن علينا جميعا أن ندفع الضرائب عن دخلنا، وكل من يعرفني يعلمون جيدا ما الذي أطلبه من المستشارين، وهو أن يأخذوا وقتهم لدفع كل شيء بشكل صحيح لأني لا أريد الوقوع في مشاكل".

يتواصل مسلسل صفقة الانتقال التاريخية المرتقبة للنجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وتحدثت وكالة صينية للسفر عن إلغاء نيمار رحلة ترويجية إلى شنغهاي بسبب انشغاله بالصفقة، بينما غادر اللاعب حصة تدريبية لناديه بعد تشابكه مع أحد زملائه، فهل باتت أيام نيمار مع برشلونة معدودة؟

حقق مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان العديد من الأرقام المميزة مع "الملكي" منذ توليه تدريبه، وقاده مؤخرا لاستعادة لقب الليغا الغائب عن خزائن الفريق منذ 2012.

نشرت مجلة "فوربس" الأميركية مؤخرا قائمة بأغلى خمسة لاعبي كرة قدم عرب يحترفون في الأندية الأوروبية بمختلف البطولات، نقلا عن موقع "ترانسفر ماركت" الألماني المختص بقيمة تداول اللاعبين.

عبر قائد مانشستر يونايتد واين روني عن ثقته في قدرته على الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى لعامين أو ثلاثة، رغم غيابه لفترات طويلة خلال الموسم الجاري بسبب الإصابة أو خيارات المدرب جوزيه مورينيو الفنية.