مدربون ولاعبون

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضم اللاعب البرازيلي نيمار بعقد لمدة خمس سنوات قادما من برشلونة الإسباني الذي تلقى 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للاعب.

Published On 3/8/2017
Brazilian soccer player Neymar drives to arrive to Joan Gamper training camp near Barcelona, Spain, August 2, 2017. REUTERS/Stringer

رحب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالانتقال المتوقع للنجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، واعتبر الصفقة “خبرا جيدا”.

Published On 3/8/2017
French President Emmanuel Macron talks with Paris St Germain's charmain and CEO Nasser Al-Khelaif during a visit at the recreational centre for children in Moisson, France, August 3, 2017. REUTERS/Philippe Wojazer

عاد الجناح الإسباني خيسوس نافاس من مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم إلى فريقه السابق إشبيلية، ووقع عقدا يمتد لأربعة أعوام.

Published On 1/8/2017
MANCHESTER, ENGLAND - APRIL 08: Jesus Navas of Manchester City in action during the Premier League match between Manchester City and Hull City at Etihad Stadium on April 8, 2017 in Manchester, England. (Photo by Stu Forster/Getty Images)

تمسك النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو ببراءته من تهمة التهرب الضريبي عقب مثوله اليوم الاثنين أمام القضاء الإسباني. وقال “دائما أقدم بياناتي طوعا لأني أعتقد بأن علينا جميعا أن ندفع الضرائب عن دخلنا، وكل من يعرفني يعلمون جيدا ما الذي أطلبه من المستشارين، وهو أن يأخذوا وقتهم لدفع كل شيء بشكل صحيح لأني لا أريد الوقوع في مشاكل”.

Published On 31/7/2017
Football Soccer - Real Madrid v Alaves - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - 02/04/17 - Real Madrid's Cristiano Ronaldo reacts during the match. REUTERS/Sergio Perez

يتواصل مسلسل صفقة الانتقال التاريخية المرتقبة للنجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وتحدثت وكالة صينية للسفر عن إلغاء نيمار رحلة ترويجية إلى شنغهاي بسبب انشغاله بالصفقة، بينما غادر اللاعب حصة تدريبية لناديه بعد تشابكه مع أحد زملائه، فهل باتت أيام نيمار مع برشلونة معدودة؟

Published On 28/7/2017
Football Soccer - Barcelona vs Juventus - International Champions Cup - East Rutherford, New Jersey, U.S. - July 22, 2017 - Barcelona's Neymar celebrates against Juventus. REUTERS/Mike Segar

حقق مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان العديد من الأرقام المميزة مع “الملكي” منذ توليه تدريبه، وقاده مؤخرا لاستعادة لقب الليغا الغائب عن خزائن الفريق منذ 2012.

Published On 26/5/2017
مسيرة زيدان مع ريال مدريد

نشرت مجلة “فوربس” الأميركية مؤخرا قائمة بأغلى خمسة لاعبي كرة قدم عرب يحترفون في الأندية الأوروبية بمختلف البطولات، نقلا عن موقع “ترانسفر ماركت” الألماني المختص بقيمة تداول اللاعبين.

Published On 8/5/2017
أغلى اللاعبين العرب

عبر قائد مانشستر يونايتد واين روني عن ثقته في قدرته على الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى لعامين أو ثلاثة، رغم غيابه لفترات طويلة خلال الموسم الجاري بسبب الإصابة أو خيارات المدرب جوزيه مورينيو الفنية.

Published On 28/4/2017
Britain Football Soccer - Burnley v Manchester United - Premier League - Turf Moor - 23/4/17 Manchester United's Wayne Rooney in action Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or