كرة اليد

أنهى منتخب سلوفينيا مغامرة منتخب قطر -وصيف البطل- وبلغ نصف نهائي مونديال كرة اليد الجاري حاليا بفرنسا، والتحقت سلوفينيا بفرنسا والنرويج وكرواتيا إلى المربع الذهبي.

سقط منتخب مصر لكرة اليد ضحية للأخطاء المتكررة وغير المبررة من لاعبيه وخسر 28-35 أمام نظيره الدانماركي السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة العالم الـ25 الجارية حاليا في فرنسا.

مني منتخب تونس لكرة اليد بهزيمته الثانية على التوالي في بطولة العالم الخامسة والعشرين المقامة حاليا بفرنسا، وخسر أمام نظيره الإسباني 26-21 اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

فرط منتخب تونس لكرة اليد في فوز ثمين كان في متناوله ومني بالهزيمة 34-30 أمام نظيره المقدوني اليوم في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لبطولة العالم الـ25 المقامة حاليا بفرنسا.

تنطلق الأربعاء فعاليات النسخة الخامسة والعشرين من بطولة العالم لكرة اليد للرجال، والتي تستضيفها فرنسا لغاية 29 يناير/كانون الثاني الحالي بمشاركة 24 منتخبا.

تلقى المنتخب التونسي الثلاثاء الهزيمة الثانية له في منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في ريو دي جانيرو البرازيلية، وخسر من نظيره الدانماركي (31-23) ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.