كأس العالم

كشف المهندس ثاني الزراع مدير مشروع ملعب الوكرة في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أن تصميم الملعب يعكس التراث التاريخي والثقافي لمنطقة الخليج عامة ولمدينة الوكرة التي تعتبر من أهم المدن القطرية، وأنه سيحتضن نهائي كأس أمير قطر يوم 16 مايو/أيار الجاري.

بنوع من التهكم، تنقل صفحات مؤيدة للنظام السوري أخبار الموت القادم من درعا وتقارنها بالمونديال، وتتداخل الأخبار والتعليقات المنشورة بين تشجيع روسيا ومنتخبها بكأس العالم وبين الإشادة بقصف طائراتها لدرعا.

اعترف المدير الفني للمنتخب النيجيري غرنوت رور بأحقية منتخب كرواتيا في الفوز على فريقه 2-صفر أمس السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لكأس العالم 2018 المقامة بروسيا.

يترقب الناس في العالم الآن مهرجانا يحدث كل أربعة أعوام، إنه كأس العالم لكرة القدم، ولكن هل هذه المناسبة الكبيرة هي لكرة القدم فحسب، أم لأشياء أخرى في نفس اللحظة؟

بعد ساعات قليلة على قرار الأرجنتين إلغاء مباراتها الودية مع إسرائيل التي كانت مقررة السبت القادم، كشفت وسائل إعلام إسبانية وأرجنتينية عن دور مركزي للاعب ليونيل ميسي في إلغاء المباراة.

أعلنت قطر عن إقامة منطقة مشجعين في صالة علي بن حمد العطية بالعاصمة الدوحة هذا الصيف، وذلك بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 يوم 14 يونيو/حزيران الجاري، وتستمر حتى اختتام البطولة يوم 15 يوليو/تموز القادم، لتكرر بذلك تجربة العام 2014.

ربما أوقعت القرعة المنتخب المغربي في مجموعة صعبة للغاية هي المجموعة الثانية (مجموعة الموت) مع إسبانيا والبرتغال وإيران، لكن أسود الأطلس لديهم الثقة والطموح والإصرار على الزئير في روسيا وعدم رفع الراية البيضاء.