كأس العالم

Smoke rises from al-Harak town, as seen from Deraa countryside, Syria June 25, 2018. REUTERS/Alaa al-Faqir

بنوع من التهكم، تنقل صفحات مؤيدة للنظام السوري أخبار الموت القادم من درعا وتقارنها بالمونديال، وتتداخل الأخبار والتعليقات المنشورة بين تشجيع روسيا ومنتخبها بكأس العالم وبين الإشادة بقصف طائراتها لدرعا.

Published On 27/6/2018
جماهير مغربية ترفع يافطة كتب عليها "تقنية الفيديو للمنتخبات الكبرى فقط)

لا ينافس المتابعة المكثفة لمباريات كأس العالم المقامة في روسيا هذه الأيام سوى الجدل الكبير حول استخدام تقنية الفيديو (VAR) لأول مرة في المونديال.

Published On 26/6/2018
Soccer Football - World Cup - Group D - Croatia vs Nigeria - Kaliningrad Stadium, Kaliningrad, Russia - June 16, 2018 Nigeria coach Gernot Rohr REUTERS/Fabrizio Bensch

اعترف المدير الفني للمنتخب النيجيري غرنوت رور بأحقية منتخب كرواتيا في الفوز على فريقه 2-صفر أمس السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لكأس العالم 2018 المقامة بروسيا.

Published On 17/6/2018
Soccer Football - World Cup - Spain Training - Krasnodar, Russia - June 11, 2018 General view during training REUTERS/Stringer

يترقب الناس في العالم الآن مهرجانا يحدث كل أربعة أعوام، إنه كأس العالم لكرة القدم، ولكن هل هذه المناسبة الكبيرة هي لكرة القدم فحسب، أم لأشياء أخرى في نفس اللحظة؟

Published On 11/6/2018
كاريكاتير أعدته حملة مقاطعة إسرائيل في الأرجنتين رفضا للعب منتخب بلادها أمام إسرائيل

بعد ساعات قليلة على قرار الأرجنتين إلغاء مباراتها الودية مع إسرائيل التي كانت مقررة السبت القادم، كشفت وسائل إعلام إسبانية وأرجنتينية عن دور مركزي للاعب ليونيل ميسي في إلغاء المباراة.

Published On 6/6/2018
مشجعين يتابعون مباريات كأس العالم في احدى مناطق المشجعين لكأس العالم

أعلنت قطر عن إقامة منطقة مشجعين في صالة علي بن حمد العطية بالعاصمة الدوحة هذا الصيف، وذلك بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 يوم 14 يونيو/حزيران الجاري، وتستمر حتى اختتام البطولة يوم 15 يوليو/تموز القادم، لتكرر بذلك تجربة العام 2014.

Published On 6/6/2018
Soccer Football - International Friendly - Morocco vs Ukraine - Stade de Geneve, Geneva, Switzerland - May 31, 2018 Morocco team group REUTERS/Denis Balibouse

ربما أوقعت القرعة المنتخب المغربي في مجموعة صعبة للغاية هي المجموعة الثانية (مجموعة الموت) مع إسبانيا والبرتغال وإيران، لكن أسود الأطلس لديهم الثقة والطموح والإصرار على الزئير في روسيا وعدم رفع الراية البيضاء.

Published On 6/6/2018