عقوبات رياضية

دعا الإسباني أوناي إيمري مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحكام إلى “حماية” اللاعبين الكبار من أمثال البرازيلي داسلفا نيمار أغلى لاعب في العالم، وذلك في أعقاب طرده لنيله بطاقة صفراء ثانية بقمة المرحلة العاشرة ضمن بطولة فرنسا لكرة القدم التي أقيمت أمس الأحد.

23/10/2017

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه لم يوجه ألفاظا خارجة للحكم المساعد في مباراة الأرجنتين وتشيلي يوم الخميس الماضي، وهي التهمة التي تسببت في إيقافه أربع مباريات من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

29/3/2017

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) غرامة مالية على برشلونة الإسباني بسبب الأحداث التي أعقبت مباراته ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بالدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

24/3/2017

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاثنين أنه عاقب حكما من غانا بالإيقاف مدى الحياة بعد ضلوعه في فضيحة تلاعب بنتيجة مباراة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم (روسيا 2018).

20/3/2017

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منع فريق اتحاد جدة السعودي من تسجيل لاعبين جدد على المستويين المحلي والدولي خلال فترتي القيد المقبلتين، بالإضافة لتغريمه مبلغ مليون يورو.

16/3/2017

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء إيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد ثلاث مباريات، على أن تطبق العقوبة فورا، وذلك بعدما قبل اتهامه بالتصرف العنيف.

7/3/2017

استدعت لجنة الانضباط في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، وتايرون مينغز مدافع بورنموث بسبب سلوكهما “العنيف” خلال مباراة الفريقين أول أمس السبت ضمن الدوري الإنجليزي، ويواجه اللاعبان خطر الإيقاف ثلاث مباريات.

6/3/2017

عاد الأورغواياني لويس سواريز إلى أشهر اللقطات في مسيرته حين عض الإيطالي جورجيو كليني في مونديال 2014، وقال إنه عاش ظروفا صعبة بعد الحادثة.

4/3/2017

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، توجيه تنبيه إلى لاعبي كرة قدم في البلاد في مختلف المسابقات، بسبب قصات شعرهم التي رأت أنها تخالف العادات والتقاليد.

15/2/2017

أعلن رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيباستيان كو أن روسيا لن تشارك في مونديال لندن المقرر في أغسطس/آب المقبل، وذلك في ظل استمرار عقوبة استبعادها من جميع المسابقات منذ أواخر 2015، بسبب تورط الرياضيين الروس في برنامج منظم من طرف الدولة لتعاطي المنشطات.

6/2/2017

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إيقاف قائد “إنتر ميلان” ماورو إيكاردي وجناح الفريق إيفان بيريسيتش مباراتين، بسبب إهانة طاقم تحكيم مباراة الفريق مع يوفنتوس أمس الأحد.

6/2/2017