رفع أثقال

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

نالت المصريتان نهلة محمد وعبير خليل ميداليتين ذهبيتين في منافسات رفع الأثقال للسيدات اليوم الخميس ضمن منافسات دورة الألعاب العربية المقامة حاليا بالدوحة.

Published On 15/12/2011
Egypt's Nahla Mohamed (C) shows her gold medal with silver medalist, Algeria's Touria Kendouci (L) and bronze medalist, Jordan's Rola Ali (R) on the podium during the medal ceremony of women's weightlifting +75kg Clean and Jerk at Al-Dana indoor hall of Khalifa complex during the pan-Arab Games 2011 in the Qatari capital Doha on December 15, 2011. AFP

هددت الدول المشاركة بمسابقة رفع الأثقال في دورة الألعاب العربية الـ12 المقامة في قطر حتى 23 من الشهر الجاري، بالانسحاب من الدورة بسبب الاختلاف الحاصل حول نظام اعتماد الميداليات إن كان حسب مرجعية الاتحاد الدولي للعبة أم كما هو متبع أولمبيا.

Published On 14/12/2011
: Gold winner Nadia Hosni of Tunis competes in the women's 58kg weightlifting competition, at the Arab Games

أحرزت الرباعة التونسية سمية فطناسي ثلاث ذهبيات بمسابقة رفع الأثقال للسيدات ضمن دورة الألعاب العربية الـ12 المقامة في قطر حتى 23 من الشهر الحالي.

Published On 13/12/2011
Soumaya Fatnassi snatches 81kgs to win the gold medal in the weightlifting for the women's 53kg

أعلنت اللجنة السعودية لمكافحة المنشطات أنها قررت إيقاف ثلاثة رياضيين سعوديين لممد متفاوتة بعد تورطهم في تعاطي المنشطات. وشمل الإيقاف لاعبا لكرة اليد بنادي الوحدة، ولاعبين لرفع الأثقال بنادي الهدى، إضافة إلى عضو الجهاز الفني لرفع الأثقال بنادي الهدى.

Published On 21/7/2009
اللجنة السعودية لمكافحة المنشطات توقف ثلاثة لاعبين

تخلف الرباعان المصريان محمد جابر وحسونة السيد الخميس عن العودة إلى بلادهما مع بعثة رفع الأثقال التي شاركت في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بمدينة بيسكارا. وتوارى الرياضيان المتوجان بميداليات خلال الدورة بعد كسر حقيبة إداري البعثة.

Published On 3/7/2009
Egyptian Mohamed Abdelbaki lifts in Men's 69 kg Snatch category at the XVI Mediterranean Games in Pescara on June 27, 2009. Dabaya-Tientcheu won the gold

حقق العرب بداية مشجعة في اليوم من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط السادسة عشرة المقامة في مدينة بيسكارا الإيطالية بإحراز تونس ميداليتين ذهبيتين في رفع الأثقال، وإحراز مصر ميداليتين فضيتين في المصارعة الرومانية وسوريا لميداليتين برونزيتين برفع الأثقال والمصارعة.

Published On 26/6/2009
Serbian Kristijan Fris (L) wrestles against Egypt's Mohamed Mostafa during their final men's 55kg Greco-Roman Wrestling division at the 2009 XVI Mediterranean

تعرض الرباع المجري لإصابة خطيرة خلال محاولته رفع 148 كلغم خطفاً ضمن مسابقة رفع الأثقال بوزن 77 كلغم في أولمبياد بكين وذلك بعد أن أفلت كوعه الأيمن حيث سقط على الأرض ومن فوقه عارضة الأثقال، لينقل بعدها إلى المستشفى بصورة عاجلة.

Published On 13/8/2008
Janos Baranyai of Hungary grimaces from an injury after failing a lift in the men's 77 kg group B weightlifting event during the 2008 Beijing Olympic Games

خطفت تونس خمس ميداليات ذهبية فيما اقتنصت مصر الميداليات الذهبية الأربع الباقية من بين تسع ذهبيات وزعت اليوم في منافسات رفع الأثقال في دورة الألعاب العربية الحادية عشرة المقامة حاليا في مصر والمستمرة حتى 25 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

Published On 16/11/2007
دورة الألعاب العربية