بيانات

تدفق المحتوى

Passengers walk under the flight schedule board showing several cancelled flights, in Kuwait International Airport October 24, 2011. About 4,000 workers at state-owned carrier Kuwait Airways have gone on strike demanding higher wages, a source familiar with the matter said on Monday, in the latest labour dispute to hit the country. The airline, which is seeking investors to buy a $280 million stake to privatise the carrier, has so far cancelled several flights to Gulf

فتحت قضية شهادات التعليم الجامعي المزورة بالكويت الباب على مصراعيه أمام حملة تدقيق في شهادات الموظفين بالقطاعات الحكومية، بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي اكتشاف حالات تزوير.

Published On 25/7/2018
Workers inspect damage at the site of an air strike on the maintenance hub at the Hodeida port, Yemen May 27, 2018. REUTERS/Abduljabbar Zeyad

على الطريق الرابط بين الطائف والضبة بمديرية الدريهمي جنوب الحديدة، يزحف طابور طويل من عربات الدفع الرباعي نحو المدينة الساحلية على البحر الأحمر مع بدء هجوم التحالف والجيش اليمني عليها.

Published On 13/6/2018
BERLIN, GERMANY - MAY 26: Sheikh Ahmad Al-Tayeb, the Grand Imam of Cairo's s Al Azhar mosque on the third day of the Protestant Church Congress on May 26, 2017 in Berlin, Germany. Up to 200,000 faithful are expected to attend the five-day congress in Berlin and Wittenberg that is celebrating the 500th anniversary of the Reformation. (Photo by Steffi Loos/Getty Images)

انتقد شيخ الأزهر أحمد الطيب بشدة عريضة وقعها مثقفون وساسة فرنسيون قبل نحو شهرين لحذف آيات من القرآن الكريم، وكانت تلك العريضة أثارت تنديدا من دول ومنظمات في العالم الإسلامي.

Published On 11/6/2018
يافطة معلقة على بوابة محال تجارية تدعو للإضراب بالأردن احتجاجا على قانون ضريبة الدخل

بعد أربعة أعوام من مغادرتهم الشارع إثر حراك رافق الربيع العربي، يعود الأردنيون مجددا عبر إضراب واسع اليوم الأربعاء احتجاجا على قانون ضريبة الدخل الذي أرسلته الحكومة للبرلمان قبل أيام.

Published On 30/5/2018
شاركت عشرات النساء في مظاهرة بمدينة حَديبو العاصمة الإدارية لمحافظة أرخبيل سقطرى اليمنية تنديدا لسيطرة قوات عسكرية اماراتية على المطار وإشعال أزمة في الجزيرة المسالمة، وتأييدا لموقف الرئيس عبدربة منصور هادي والحكومة الشرعية.

“الخلاف حول السيادة الوطنية ومن يحق له ممارستها” ربما تختصر هذه العبارة التي وردت ببيان رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر قصة الخلاف الذي صرح به بين حكومته والإمارات.

Published On 6/5/2018
تويت للولوة راشد الخاطر

أوضحت المتحدثة باسم الخارجية القطرية، في تغريدة على تويتر، أن التعامل مع المدرجين تماشيا مع قرارات مجلس الأمن بلوائح الإرهاب تم منذ سنوات وأن الجديد فقط هو نشر أسمائهم.

Published On 23/3/2018