حماية البيئة

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

الملابس المستعملة شائعة في دول أفريقيا، وارتداء تونسيين لقمصان مدرسة موسيقى ألمانية أو ناد رياضي ألماني ليس مشهدا نادرا، فالعديد من السلع المستعملة في ألمانيا ينتهي بها المطاف في تونس وكينيا وغيرهما.

Published On 8/2/2022
© DPA (Arabic) أناس يمشون في سوق ملابس قديمة في تونس العاصمة. Cindy Riechau/dpa

أظهرت نتائج أكبر دراسة على الإطلاق حول القلق المناخي بين الشباب لأول مرة أن المعاناة النفسية المرتبطة بالمناخ تكون أكبر، عندما يرى الناس أن استجابة الحكومة غير كافية. واعتبر 75% منهم المستقبل “مخيفا”.

Published On 29/9/2021

يغادر الناس المدينة بشكل متزايد بحثا عن وتيرة حياة أقل سرعة وخالية من الالتزامات والضغوط. ولا شك أن اتخاذ قرار العيش في بيئة ريفية يحتاج موازنة الأولويات والقيود التي قد يواجهها الشخص.

Published On 15/11/2020

تتعارض أنماط الاستهلاك الغذائي في معظم دول العالم مع أهداف التنمية المستدامة وتستنزف البيئة بشكل يهدد الحياة على كوكب الأرض. لكن بعض البلدان أصبحت مثالا يُحتذى في الاعتماد على الأغذية المستدامة.

Published On 3/11/2020
ميدان - المطبخ اللبناني

هل يشهد العالم تغيرات مناخية، وما مدى خطورتها وما الأدلة على وجودها، وهل لأنشطة الإنسان أثر في وجودها، وإلى ماذا تؤدي هذه الظاهرة نهاية المطاف؟

Published On 28/4/2018
A polar bear sow and two cubs are seen on the Beaufort Sea coast within the 1002 Area of the Arctic National Wildlife Refuge in this undated handout photograph provided by the U.S. Fish and Wildlife Service. The deadline for deciding whether to list the big white bears as threatened under the Endangered Species Act is Wednesday but Dale Hall, head of the U.S. Fish and Wildlife Service, told reporters on January 7, 2008, it would take as much as a month more to analyze all the information. Environmentalists vowed to sue for quicker action. REUTERS/U.S. Fish and Wildlife Service/Handout (UNITED STATES). EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.