انقلابات

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

ومع انتهاء مهلة الشهر التي حددها لقراراته الاستثنائية، فاجأ الرئيس قيس سعيد التونسيين بالتمديد حتى إشعار آخر، لتصبح بذلك هذه القرارات بلا سقف زمني، وتفتح صنبور الأسئلة والتكهنات

Published On 2/9/2021
Tunisian President Kais Saied

قال المتحدث باسم الخارجية الأميركية إن واشنطن لم تشارك بمحاولة الانقلاب التي وقعت بتركيا عام 2016، وذلك بعد يوم من نشر مقابلة مع وزير الداخلية التركي تقدم معلومات عن جهة خططت وأخرى نفذت وثالثة تحمست.

Published On 5/2/2021
People pose near a tank after troops involved in the coup surrendered on the Bosphorus Bridge in Istanbul

وصل وفد من الإكواس اليوم السبت إلى باماكو للتباحث مع الانقلابيين، في حين علّقت أميركا الدعم العسكري المالي، وبينما شهدت العاصمة مظاهرة تأييدا للحكام الجدد، قرر الإمام ديكو العودة لمسجده.

Published On 22/8/2020

أكد وزير يمني أن الحكومة طلبت من الرئيس عبد ربه منصور هادي وقف مشاركة الإمارات في التحالف بعدما اتهمتها بدعم انقلاب المجلس الانتقالي الجنوبي على السلطة الشرعية بالعاصمة المؤقتة عدن.

Published On 21/8/2019
Soldiers from the United Arab Emirates stand guard as military equipment are being unloaded from a UAE military plane at the airport of Yemen's southern port city of Aden August 12, 2015. Soldiers from the United Arab Emirates, at the head of a Gulf Arab coalition fighting Iran-allied Houthi forces in Yemen, are preparing for a long, tough ground war from their base in the southern port of Aden. Picture taken August 12, 2015. REUTERS/Nasser Awad