تبرعات وهبات

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أعلنت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة الاثنين عن التوصل لنتائج إيجابية بشأن معالجة أزمة نقص الكهرباء في القطاع، في حين تم التوقيع على مشاريع جديدة بستين مليون دولار.

Published On 14/9/2015
مراسيم توقيع عقود مشاريع قطرية جديدة في قطاع غزة سبتمبر

قبل عدة أشهر تظاهر مئات العراقيين ببغداد تأييدا لجماعة الحوثي اليمنية، واحتجاجا على تحالف “عاصفة الحزم” العربي ضدهم، لكن الأمر امتد لاحقا من المظاهرات إلى جمع تبرعات لمساندة الحوثيين.

Published On 20/7/2015
تظاهرة في بغداد بشهر نيسان/إبريل الماضي لدعم الحوثيين نظمتها فصائل شيعية مسلحة

رمضان جديد تعيشه عائلة أبي محمد في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن، فالرجل الذي كان حمّالا بأسواق دمشق بات عاطلا عن العمل، وتعتمد أسرته على دعم برنامج الغذاء العالمي.

Published On 7/7/2015
تظهر أجواء رمضان بسوق مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن والسكان يشتكون من ارتفاع الأسعار

تحرص السيدة روان محمد (أم منجد) على الحضور إلى تكية نابلس الخيرية طلبا لحصة عائلتها من الطعام خلال شهر رمضان المبارك بعد أن ساءت ظروف عيشها وتراكمت الديون على زوجها.

Published On 2/7/2015
التكايا في فلسطين (الجزيرة)

دعا مؤتمرون فلسطينيون وعرب ومسلمون في مؤتمر “بيت المقدس الإسلامي الدولي السادس” الذي عقد في بيت لحم، لحماية القدس وأهلها بعيدا عن الكلام الإنشائي والتغني بأمجاد الماضي.

Published On 21/5/2015
بيت لحم- خلال احدى جلسات المؤتمر الدولي السادس لدعم القدس الذي انعقد بمدينة بيت لحم بالضفة الغربية- تصوير عاطف دغلس- الجزيرة نت6

ما زالت الحياة مشلولة في المناطق التي ضربتها الفيضانات شمالي ماليزيا قبل نحو شهر، حيث دمرت البنية التحتية مثل شبكات المياه والصرف الصحي وأغلقت الطرق وقطعت خطوط الكهرباء.

Published On 29/1/2015
عودة الحياة إلى طبيعتها قد تستغرق عدة سنوات بحسب تقديرات منظمات غير حكومية

رغم مضي ثمانية أشهر على توقيع فلسطين مع فنزويلا اتفاقية توفر بموجبها كراكاس شحنات نفط فإن أيا منها لم تصل، ويرجع اقتصاديون ذلك لتعقيدات الاستيراد والاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل.

Published On 27/1/2015
Palestinian Authority President, Mahmoud Abbas (L) signs agreements with his Venezuelan counterpart, Nicolas Maduro (R), during a meeting at Miraflores Palace in Caracas, Venezuela, 16 May 2014. Abbas is on an official visit to the South American country and intends to seek support from Venezuela to join as observer member the Union of South American Nations (UNASUR), the Bolivarian Alliance for the Peoples of Our America (ALBA) and the Community of Latin American and Caribbean States (CELAC).

إذا كان صانع القرار الفلسطيني تحدوه الرغبة الحقيقية في التحرير والاستقلال فعليه أن يقف مليا أمام إشكالية الاعتماد على الآخر ماليا في إنجاح برنامجه الوطني وبناء مؤسساته.

opinion by محسن صالح
Published On 21/12/2014
الفلسطينيون يستبعدون تنمية اقتصادية حقيقية في ظل الاحتلال