إحصاءات

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أحال رئيس الوزراء العراقي ملفات تسعة مسؤولين سابقين إلى القضاء لمحاكمتهم بتهم فساد، كما وجه بتشكيل لجنة للتحقيق في العنف خلال المظاهرات مما أدى لسقوط ضحايا من المتظاهرين وعناصر الأمن.

Published On 12/10/2019
العراق.. لجنة للتحقيق بالعنف خلال المظاهرات وإحالة مسؤولين للقضاء بتهم فساد

تنطلق السبت في القاهرة مباحثات بين القوى السودانية. وتأتي المبادرة قبل أسبوع من التوقيع النهائي على الوثيقة الدستورية في أديس أبابا، فهل يحصد الدور المصري ثمار جهود إثيوبيا للتسوية السودانية؟

Published On 9/8/2019
السودان.. تفاهمات جديدة بين قوى الحرية والتغيير والجبهة الثورية

أظهرت بيانات نشرت اليوم الخميس ارتفاع مؤشر لثقة المستهلكين الأتراك في الاقتصاد في نوفمبر/تشرين الثاني، بما يمثل انتعاشا طفيفا من أدنى مستوى في نحو عشر سنوات.

Published On 22/11/2018
ISTANBUL, TURKEY - AUGUST 16: A man sells Turkish flags amongst crowds of shoppers on a market street on August 16, 2018 in Istanbul, Turkey. In an attempt to reassure investors Turkey's Finance minister Berat Albayrak held a conference call with thousands of international investors and pledged to fix the countries currency crisis. The Lira recovered to trade just under 6.0 to the dollar after record low's earlier in the week. (Photo by Chris McGrath/Getty Images)

فتاة دفعتها ظروفها الصعبة للزواج بسن الـ12، في واحدة من الزيجات التي أنتجتها سنوات الحرب وآفة العوز بالعراق، وتداوم اليوم على الحضور لمحكمة الأحوال الشخصية بانتظار حكم بالنفقة لها ولطفليها.

Published On 30/10/2018
صور تقرير عن تكرار حالات الطلاق في المجتمع العراقي

احتشد المصريون بالميادين للحصول على البطاطس من منافذ الشرطة بطوابير فاقت طوابير انتخابات 2012، مما استدعى مفارقة بينه وبين الاحتشاد من أجل العيش الكريم في نفس الميادين خلال ثورة يناير.

Published On 29/10/2018
خيبة أمل في الطوابير من الحصول على كميات كافية من البطاطس تكفي الشهور المقبلة. (تصوير خاص من أمام إحدى منافذ بيع البطاطس التابعة للشرطة ـ القاهرة ـ 28 اكتوبر 2018).

يشكل التعليم أهم ركائز نهضة الحضارات وينقل الدول من براثن الجهل والتخلف والفقر إلى التطور والبناء والهيمنة والنفوذ الاقتصادي والسياسي، بينما يهدد تدهور الوضع التعليمي وتزايد أعداد الأميين مستقبل التنمية.

Published On 6/10/2018
An Arabic language book lay on the ground at a school that was bombed a day earlier in rebel-held Idlib, northern Syria, 27 October 2016. At least 35 people were killed in a bombing on a school in Idlib a day earlier. Most of the victims are school childrren and rescue workers.

أظهرت إحصاءات مؤسسة حمد الطبية أن عدد المتبرعين المسجلين في برنامج قطر للتبرع بالأعضاء وصل إلى 300 ألف متبرع، وذلك منذ تأسيس البرنامج قبل ست سنوات.

Published On 4/8/2018
التبرع بالاعظاء