الشباب

تدهورت الصحة العقلية للشباب بشكل ملحوظ بسبب العزلة والتعلم عن بعد وانعدام الاستقرار منذ بدء كورونا. الاختصاصية النفسية، أودري لو ميرير، سلطت الضوء على أبرز مشكلات الشباب النفسية أثناء الجائحة.

3/4/2021

تقصد أميمة أوعتاني يوميا كلية الطب بالرباط، ليس للدراسة ولكن للمشاركة في الاحتجاجات والاعتصامات التي يقوم بها طلبة الكلية وباقي كليات الطب والصيدلة بالمغرب، منذ فبراير/شباط الماضي.

16/4/2019

تأخرت غدير لخطوات عن زميلتيها، وبمجرد أن أحست إحداهما بغيابها، أدارت ظهرها للخلف، لكن الفتاة ذات الـ 12 ربيعا كانت قد اختفت “وكأن الأرض ابتلعتها” ودب الرعب بين الأهالي.

16/3/2019

فرارا من الحرب التي تعصف ببلدهم منذ سنوات اختار العديد من الشباب اليمنيين طريق الهجرة إلى أوروبا انطلاقا من تركيا، وفي حين نجح البعض في بلوغ هدفهم أخفق البعض الآخر.

29/9/2018

قبل عام كان منير يجهز حقيبته استعداداً للذهاب إلى المدرسة، لكنه اليوم يتجه إلى بوفيه ليعمل بإعداد الإفطار للعاملين بالأجرة اليومية في شارع القاهرة وسط العاصمة صنعاء.

26/9/2018

خيبة منتخب تونس بخروجه مبكرا من المونديال أحزنت المشجعين الذين سافروا إلى روسيا لمساندته، لكن الوضع كان مختلفا بالنسبة لبعضهم، إذ تعرفوا إلى فتيات روسيا وقرروا الارتباط بهن.

13/7/2018