بريد

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

ذكرت صحيفة ذي غارديان البريطانية أن “للرب” صندوق بريد وعنوانا، وما على المرء إلا أن يكتب “إلى الرب، القدس” حتى يحمل ساعي البريد بالمكتب الوحيد في المدينة المقدسة الرسالة لإيصالها. ويقول رئيس البريد آفي يانيف إنه يعرف طريقة الوصول إلى “الرب” على الأرض.

Published On 11/12/2008
afp : Thousands of Jews flock to the Wailing Wall in the heart of Jerusalem's Old City during the annual commemoration of the destruction of the first and second Jewish temples on

ذكر قسم البريد في مدينة دارماشتادت الألمانية أن موظفا يعمل على تصنيف الطرود البريدية ذهل عندما خرجت أفعى كبيرة من أحد الطرود.

Published On 12/5/2008
AFPئA handout photo taken in December and released 03 January 2008 shows a veterinarian holding a one-meter (three-foot) python with golf balls inside inside

أقرّ مجلس الشيوخ الياباني مشاريع قوانين لخصخصة خدمات البريد الياباني في خطوة يؤيدها رئيس الوزراء جونيشيرو كويزومي لأهميتها في زيادة الكفاءة الاقتصادية. ويأتي هذا الإقرار للتشريعات بأغلبية 134 صوتا بعد الموافقة عليها من مجلس النواب الثلاثاء الماضي.

Published On 14/10/2005
-

تسبب خطأ جغرافي في حرمان جزيرة أسنشن البريطانية من الرسائل البريدية منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. وأشارت صحيفة بريطانية إلى أن الرسائل أرسلت خطأ إلى عاصمة باراجواي ولجورج عاصمة جايانا التي يتشابه اسمها مع اسم عاصمة جزيرة أسنشن.

Published On 12/1/2005
جزيرة أسسنشن - المملكة متحدة- ASCENSION

بينما فوضت السعودية مصرفا لترتيب طرح أسهم من شركة الاتصالات الحكومية للاكتتاب، أعلنت إنشاء شركة خاصة جزئيا للخدمات النفطية وإعادة هيكلة الخدمات البريدية في خطوة أخرى نحو خصخصة قطاعات هامة من الاقتصاد.

Published On 5/6/2002

أزاح الرئيس الأميركي جورج بوش أمس الستار عن طابع بريد تذكاري يحمل صورة شهيرة لثلاثة من رجال المطافئ وهم يرفعون العلم الأميركي على أنقاض مركز التجارة العالمي في نيويورك. وسيطرح الطابع الجديد الذي سمي (أبطال 2001) للبيع الشهر القادم في مكاتب البريد مقابل 45 سنتا.

Published On 12/3/2002

حصل أبناء الشعب البريطاني ولأول مرة على ميزة كانت حكرا على أفراد العائلة المالكة، إذ أصبح من الممكن وضع صورهم الشخصية على طوابع بريد تخليدا لذكراهم بتكلفة تزيد عن تكلفة إنتاج الطوابع العادية بأكثر من النصف.

Published On 20/11/2001

أصدرت إدارة البريد في سانتا آنا بولاية كاليفورنيا اليوم أول طابع بريدي أميركي إكراما للدين الإسلامي. واعتبرت الجالية الإسلامية أن ذلك يعد خطوة بالاتجاه الصحيح نحو قبول أكبر لسبعة ملايين أميركي مسلم وإشارة لاندماجهم في أميركا الشمالية.

Published On 5/9/2001

أصدرت مؤسسة البريد الأردنية طابعا جديدا لتخليد ذكرى الطفل الشهيد محمد الدرة (12 عاما) الذي قتل برصاص جنود الاحتلال بالقرب من مستوطنة نتساريم في غزة. وقد طرح الطابع البريدي الجديد في الأسواق وأصبح قيد التداول في البلاد.

Published On 9/8/2001