إعلام ونشر

تدفق المحتوى

Members of the medical staff in protective suits treat a patient suffering from coronavirus disease (COVID-19) in an intensive care unit at Havelhoehe community hospital in Berlin, Germany, April 6, 2020. REUTERS/Fabrizio Bensch

قالت الاستخبارات الداخلية الألمانية إنها تقيّم التقارير الإخبارية للدعاية الروسية حول تفشي وباء كورونا بألمانيا، فيما اتهم مسؤول أمني ألماني قناة حكومية روسية بممارسة التضليل لمصلحة موسكو، وفق صحيفة بيلد.

Published On 10/4/2020
الغداء الأخير.. من وكيف قتل الرئيس اليمني الحمدي؟

في مظاهرات عام 2011 باليمن؛ كانت قضية اغتيال رئيس البلاد الأسبق إبراهيم الحمدي -في أكتوبر/تشرين الأول 1977- بين أهمّ الأسئلة التي أثيرت في المظاهرات بصنعاء والمدن الشمالية الأخرى مثل تعز.

مقال رأي بقلم
Published On 10/4/2020
حركة فتح ظلت لفترة طويلة تؤمن بالخيارات السلمية التي طغت الى حد كبير على النضال والكفاح ضد الاحتلال- الجزيرة نت4.jpg

كنت مارّاً بإحدى ضواحي لندن، فلفت نظري حشد ضخم يلتفّون في حلقة ضخمة، دسست نفسي بينهم لعلي أعرف السبب، لاحظت أن بين الجموع وجهين يبدوان غريبين، حزرت أنهما من أسكتلندا.

مقال رأي بقلم
Published On 11/3/2020
مقدمات رامج تلفزيونية عراقيات

أثار لجوء بعض الإعلاميات العراقيات إلى العمل في الدعاية والإعلانات التجارية وعروض الأزياء حفيظة الجمهور الذي عبر عن رفضه هذه الظاهرة، معتبرا أنها بعيدة عن المهنية ومخالفة للسلوك الإعلامي.

Published On 10/3/2020
صورة من ثلاثة أغلفة

كثيرة هي الروايات التي ترتقي بالإبداع الأدبي إلى مرتبة عالية من الشعور يصير عندها المبدع قادرا على إيجاد الكلمات المناسبة للتعبير عن الإحساس بوجود الأشياء من حوله إحساسا خارقا قويا.

مقال رأي بقلم
Published On 8/3/2020
مطربا المهرجانات الشعبية عمر كمال وحسن شاكوش (مواقع التواصل)

بعد شهور من المناوشات بين مطربي المهرجانات ونقابة المهن الموسيقية في مصر، قررت النقابة أخيرا تقنين أوضاعهم، وأعلنت إنشاء “شعبة للأداء الشعبي”، ليكون ذلك أول اعتراف من النقابة.

Published On 8/3/2020