الأسترالية بارتي تدون اسمها في بطولات تنس الأساتذة

MIAMI GARDENS, FLORIDA - MARCH 30: Ashleigh Barty of Australia is presented with the Butch Buchholz Trophy after defeating Karolina Pliskova of Czech Republic during the women's final of the Miami Open Presented by Itau at Hard Rock Stadium March 30, 2019 in Miami Gardens, Florida. Matthew Stockman/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

حققت الأسترالية آشلي بارتي أول لقب لها في مسيرتها ببطولات تنس الأساتذة، بعدما توجت بلقب بطولة ميامي إثر فوزها في النهائي اليوم السبت على التشيكية كارولينا بليسكوفا 7-6 (7-1) و6-3.

وكانت بارتي متأخرة 1-3 أمام بليسكوفا في المجموعة الأولى لكنها انتفضت لتحسم الفوز في المجموعة الأولى قبل أن تستمر على المنوال نفسه في المجموعة الثانية لتخرج فائزة باللقب.

واحتاجت اللاعبة الأسترالية إلى ساعة وأربعين دقيقة للفوز على بليسكوفا ونيل اللقب.

ومن المقرر أن تتقدم بارتي (22 عاما) إلى المركز التاسع في تصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات يوم الاثنين المقبل. 

وقالت بارتي "أعتقد أنها كانت مسيرة استثنائية على مدار اسبوعين.. أعتقد أن نقطة التحول بالنسبة لي كانت نسخة العام الماضي من بطولة ويمبلدون، حيث لعبت بشكل رائع منذ ذلك الحين".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Tennis - Australian Open - Men's Singles Final - Melbourne Park, Melbourne, Australia, January 27, 2019. Serbia's Novak Djokovic poses with the championship trophy after winning his match against Spain's Rafael Nadal. REUTERS/Adnan Abidi

توج الصربي نوفاك ديوكوفيتش بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي بفوزه اليوم الأحد في المباراة النهائية على الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم بنتيجة 6-3 و6-2 و6-3.

Published On 27/1/2019
المزيد من بطولة رابطة محترفات التنس
الأكثر قراءة