رادفانسكا بنصف نهائي دورة بكين

رادفانسكا تواجه في الدور المقبل الأوكرانية إيلينا سفيتولينا (الأوروبية)
رادفانسكا تواجه في الدور المقبل الأوكرانية إيلينا سفيتولينا (الأوروبية)

تقدمت البولندية أجنيشكا رادفانسكا -المصنفة ثالثة- إلى الدور قبل النهائي في بطولة الصين المفتوحة للتنس، بعد تغلبها على ياروسلافا شفيدوفا 6-1 و6-2 الجمعة.

وستواجه رادفانسكا في الدور المقبل الأوكرانية إيلينا سفيتولينا التي تغلبت على الأسترالية داريا جافريلوفا بنتيجة 7-6 و6-1، لتواصل مشوارها في البطولة بعدما أطاحت في الدور السابق بالألمانية أنجليكا كيربر المصنفة الأولى عالميا.

وبسبب هطول الأمطار على بكين أمس الخميس، اضطرت شفيدوفا لخوض مباراتين، فازت في الأولى على الفرنسية إليز كورنيه 6-2 و6-4.

وبدا أن الإرهاق قد نال من شفيدوفا في مواجهة رادفانسكا التي خسرت ثلاثة أشواط فقط، لتتقدم إلى الدور قبل النهائي لبطولة الصين للمرة الثالثة في آخر أربع سنوات.

بدورها أطاحت الأميركية ماديسون كيز بالتشيكية بترا كفيتوفا 6-3 و6-7 و7-6.

وستواجه كيز -التي قطعت خطوة أخرى نحو التأهل للبطولة الختامية التي تقام في سنغافورة- في الدور المقبل البريطانية جوانا كونتا.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

تأهلت الأميركية ماديسون كيز المصنفة ثامنة إلى الدور نصف النهائي من دورة بكين -إحدى دورات الماسترز (1000 نقطة) والبالغة جوائزها أكثر من عشرة ملايين دولار للرجال والسيدات- بفوزها على التشيكية بترا كفيتوفا 6-3 و6-7 (2-7) و7-6 (7-5) في ساعتين و41 دقيقة اليوم الجمعة.

تأهل البريطاني أندي موراي المصنف الثاني عالميا لربع نهائي دورة بكين في التنس -وهي إحدى دورات الأساتذة للألف نقطة والبالغ مجموع جوائزها أكثر من عشرة ملايين دولار للرجال والسيدات- بفوزه على الروسي أندري كوزنتسوف (6-2 و6-1).

توجت الأميركية المخضرمة سيرينا وليامز -المصنفة أولى- بلقب فردي السيدات في بطولة روما المفتوحة للتنس، الأحد، بعد تغلبها على مواطنتها ماديسون كيز في المباراة النهائية.

المزيد من بطولة رابطة محترفات التنس
الأكثر قراءة