سيبولكوفا تنهي مغامرة كوزنتسوفا وتصعد لنهائي "الماسترز"

سيبولكوفا حققت فوزها السادس على التوالي (رويترز)
سيبولكوفا حققت فوزها السادس على التوالي (رويترز)

واصلت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا مسيرتها الناجحة في ظهورها الأول في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات في سنغافورة عندما استبسلت وفازت على الروسية المخضرمة سفيتلانا كوزنتسوفا 1-6 و7-6 و6-4 السبت لتتأهل للمباراة النهائية.

وتلتقي سيبولكوفا (27 عاما) في المباراة النهائية الأحد الفائزة من مباراة الدور قبل النهائي الثانية التي ستجمع في وقت لاحق اليوم حاملة اللقب البولندية أجنيشا رادفانسكا والألمانية أنجليك كيربر المصنفة الأولى عالميا.

وحققت سيبولكوفا، التي عادت من الإصابة في 2015 لتصعد إلى المركز الثامن في التصنيف العالمي، فوزها السادس على التوالي على منافستها الروسية، الفائزة بلقبين في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

وكانت كوزنتسوفا هي آخر المتأهلات إلى البطولة الختامية في سنغافورة، بعد فوزها بلقب بطولة موسكو قبل أسبوع واحد.

وفازت كوزنتسوفا بلقب بطولة موسكو، ثم فازت في مباراتين من أصل ثلاث في دور المجموعات في سنغافورة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حققت السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا المصنفة سابعة فوزها الأول في بطولة الماسترز للاعبات الثماني الأوليات في العالم لرياضة التنس، البالغ قيمة جوائزها 7 ملايين دولار، وأقصت الرومانية سيمونا هاليب الثالثة 6-3 و7-6 (7-5) اليوم الخميس في سنغافورة.

باتت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا (المصنفة ثامنة) أولى المتأهلات إلى نصف نهائي بطولة الأساتذة للاعبات الثماني الأول بالعالم في التنس، التي تبلغ قيمة جوائزها سبعة ملايين دولار، والمقامة في سنغافورة.

خطت الألمانية أنجيليك كيربر -المصنفة أولى عالميا- خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة الماسترز للاعبات الثماني الأوليات في العالم للتنس، المقامة في سنغافورة والبالغة قيمة جوائزها سبعة ملايين دولار؛ بعدما حققت الفوز الثاني على التوالي على حساب الرومانية سيمونا هاليب الثالثة 6-4 و6-2 الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الحمراء.

المزيد من بطولة رابطة محترفات التنس
الأكثر قراءة