فوزنياكي تحرز لقب بطولة هونغ كونغ

هذا اللقب هو الثاني لفوزنياكي(يسار) هذا العام بعد دورة طوكيو (رويترز)
هذا اللقب هو الثاني لفوزنياكي(يسار) هذا العام بعد دورة طوكيو (رويترز)

أحرزت الدانماركية كارولين فوزنياكي لقب بطلة دورة هونغ كونغ الصينية الدولية للتنس بفوزها على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 6-1 و6-7 (4-7) و6-2 في المباراة النهائية الأحد.

وبعد أن حسمت المجموعة الأولى في مصلحتها بسهولة، واجهت الدانماركية صعوبات كثيرة في الثانية فاستغلت الفرنسية ذلك لتحسمها بعد جولة فاصلة.

ثم عانت ملادينوفيتش من مشاكل بدنية في الثالثة ولم تقو على الصمود أمام فوزنياكي.

وهذا اللقب هو الثاني لفوزنياكي هذا العام، بعد دورة طوكيو في نهاية سبتمبر/أيلول الماضي والـ25 لها في مسيرتها.

وكانت فوزنياكي بلغت نصف النهائي من بطولة فلاشينغ ميدوز آخر البطولات الأربع الكبرى في الغراند سلام مطلع سبتمبر/أيلول الماضي, لكنها خرجت على يد البولندية أنييسكا رادفانسكا مرتين متتاليتين في دورتي ووهان وبكين في الآونة الأخيرة.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

تأهلت الفرنسية، كريستينا ملادنوفيتش، إلى نهائي بطولة هونغ كونغ المفتوحة لتنس السيدات بعد فوزها على الأسترالية داريا غافريلوفا 7- 5 و6-3، السبت، في مباراة استمرت ساعتين في الدور قبل النهائي.

وضعت التشيكية بترا كفيتوفا حدا لصيام عن الألقاب استمر 13 شهرا بإحرازها لقب دورة ووهان الصينية الدولية للتنس بفوزها الساحق على السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا 6-1 و6-1 السبت في المباراة النهائية.

أحرزت البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا لقب دورة إنديان ويلز الأميركية لكرة المضرب، أولى دورات الألف نقطة للأساتذة، إثر فوزها الأحد على الأميركية سيرينا وليامز المصنفة أولى (6-4 و6-4) في المباراة النهائية.

المزيد من بطولة رابطة محترفات التنس
الأكثر قراءة