موراي ينسحب من بطولة أستراليا

موراي بعيد عن ميادين التنس منذ يوليو/تموز الماضي (غيتي)
موراي بعيد عن ميادين التنس منذ يوليو/تموز الماضي (غيتي)

أعلن نجم التنس البريطاني آندي موراي انسحابه من بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات غراند سلام الأربع الكبرى، وذلك بسبب عدم تعافيه من إصابة في الفخذ.

وقال موراي -المصنف الأول على العالم سابقا والسادس عشر حاليا- "لسوء الحظ لن أشارك في ملبورن هذا العام، فأنا غير جاهز للمشاركة.. سأعود إلى الديار قريبا لتقييم كل الخيارات، ولكني أقدر كل رسائل الدعم وأتمنى العودة للعب سريعا".

ويدرس موراي (30 عاما) حاليا إمكانية الخضوع لجراحة لعلاج مشكلته في الفخذ، التي أبعدته عن الملاعب منذ خسارته في الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون في يوليو/تموز الماضي أمام الأميركي
سام كويري.

ويأتي انسحاب موراي وسط سلسلة من الإصابات التي عكرت مشاركة نجوم اللعبة في أولى البطولات الكبرى التي تنطلق في ملبورن منتصف الشهر الجاري.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

رجح البريطاني أندي موراي المصنف ثانيا عالميا غيابه عن المنافسات حتى نهاية الموسم الحالي بسبب إصابة في الورك أجبرته على الانسحاب من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في التنس، والمقامة حاليا على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

أعلن البريطاني أندي موراي، المصنف ثانيا عالميا انسحابه من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في التنس لهذا الموسم، مشيرا إلى أن إصابته بوركه الأيسر حرمته من المشاركة.

المزيد من بطولات الغراند سلام
الأكثر قراءة