موراي وفافرينكا إلى الدور الرابع لفلاشينغ ميدوز

موراي يواجه البلغاري غريغور ديمتروف في الدور الرابع (رويترز)
موراي يواجه البلغاري غريغور ديمتروف في الدور الرابع (رويترز)

ارتكب البريطاني أندي موراي قدرا هائلا من الأخطاء غير المبررة، ليصعد إلى الدور الرابع لبطولة أميركا المفتوحة للتنس (فلاشينغ ميدوز)، آخر بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى.

ووقع موراي في 63 خطأ غير مباشر، قبل أن يفوز في الدور الثالث على الإيطالي باولو لورينزي (7-6) و(4-7) و(7-5) و6-2 و6-3.

واستغرق موراي حوالي 3 سا و17د للفوز بالمباراة، مواصلا انتصاراته بعد إحرازه لقب بطولة ويمبلدون وذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو.

ويواجه موراي في الدور الرابع البلغاري غريغور ديمتروف المصنف الـ22 الذي فاز على البرتغالي جواو سوزا 6-4 و6-1 و3-6 و6-2.

تأهل فافرينكا
وخاض السويسري ستانيسلاس فافرينكا مباراة ماراثونية استغرقت أربع ساعات، قبل أن يهزم البريطاني دانييل إيفانز 4-6 و6-3 و6-7 (6-8) و7-6 (8-10) و6-2.

وفاز الياباني كي نيشيكوري المصنف السادس على الفرنسي نيكولا ماهو 6-4 و6-2 و6-2 و6-2. 

واحتفل النمساوي دومينيك ثيم بعيد ميلاده الـ23 بتغلبه على الإسباني بابلو كارينو بوستا 1-6 و6-4 و6-4 و7-5، ليصعد إلى الدور الرابع للمرة الثانية في آخر ثلاث نسخ من البطولة.

وفاز الأرجنتيني خوان دل بوترو الحائز على الميدالية الفضية في أولمبياد ريو على الإسباني ديفد فيرير 7-6 (3-6) و6-2 و6-3، ليواجه ثيم في الدور الرابع.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حققت السبت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى فوزا سهلا على السويدية يوهانا لارسون بمجموعتين متتاليتين لتبلغ الدور الرابع من بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية، آخر البطولات الأربع الكبرى في التنس، كما تأهلت إلى الدور نفسه الرومانية سيمونا هاليب المصنفة خامسة والبولندية أنييسكا رادفانسكا الرابعة والصربي نوفاك ديكوفيتش المصنف الأول والإسباني رافاييل نادال.

3/9/2016

تأهل البريطاني آندي موراي المصنف ثانيا، والأميركية سيرينا وليامز المصنفة أولى، والرومانية سيمونا هاليب المصنفة خامسة إلى الدور الثالث من بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية آخر البطولات الأربع الكبرى للتنس.

2/9/2016

دخل سقف ملعب “آرثر آش” حيز الاستخدام للمرة الأولى في النسخة الحالية من بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) للتنس بعد الأمطار الخفيفة التي أوقفت مباراة الإسباني رافائيل نادال والإيطالي أندرياس سيبي في الدور الثاني للبطولة. وبعد فترة توقف قصيرة، استُخدم السقف المتحرك ليستكمل اللاعبان المباراة ويفوز الماتادور بثلاث مجموعات متتالية.

1/9/2016
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة