سيرينا وليامز تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون

سيرينا تلتقي في الدور المقبل مع مواطنتها كريستينا ماكهايل (الأوروبية)
سيرينا تلتقي في الدور المقبل مع مواطنتها كريستينا ماكهايل (الأوروبية)

بدأت الأميركية سيرينا وليامز -المصنفة أولى- حملة الدفاع عن لقب بطولة ويمبلدون الإنجليزية ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز سهل على السويسرية الصاعدة من التصفيات إمرا ساديكوفيتش المصنفة 148 عالميا 6-2 و6-4 الثلاثاء.

واحتاجت المصنفة أولى التي تحمل ستة ألقاب على الملاعب العشبية في بطولة الجائزة الكبرى، 73 دقيقة لتفوز على اللاعبة المولودة في البوسنة والتي تركت لعبة التنس لمدة عام بسبب خيبة أملها لعدم إحرازها تقدما في رابطة لاعبات التنس المحترفات. 

وتلتقي سيرينا في الدور المقبل مع مواطنتها كريستينا ماكهايل الفائزة على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا 7-5 و6-2.

وتأمل سيرينا في مواصلة مشوارها في هذه البطولة والفوز باللقب والعودة إلى منصة التتويج في البطولات الكبرى للمرة الأولى منذ إحرازها لقب هذه البطولة نفسها العام الماضي للمرة السابعة في مسيرتها.

نتائج أخرى
وفي الدور نفسه، تغلبت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا على الكرواتية ميريانا لوسيتش باروني 7-5 و6-3، لتحجز مقعدا لها في الدور الثاني.

بدورها فازت الأسترالية داريا جافريلوفا على الصينية وانغ كيانغ 2-6 و6-3 و6-4.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تأهلت الإسبانية غاربيني موغوروسا المصنفة ثانية إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون الإنجليزية للتنس ثالثة البطولات الأربع الكبرى، إثر فوزها على الإيطالية كاميلا جورجي 6-2 و5-7 و6-4 الاثنين.

27/6/2016

استهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول سعيه إلى لقب ثالث على التوالي في بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز غير مطمئن على البريطاني جيمس وارد 6-صفر و7-6 (7-3) و6-4 الاثنين.

27/6/2016
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة