اقترب من الاعتزال.. هل تعيد ويمبلدون موراي إلى ملاعب الكرة الصفراء؟

أندي مواري أكد أنه لم يعد يشعر بآلام في الفخذ (رويترز)
أندي مواري أكد أنه لم يعد يشعر بآلام في الفخذ (رويترز)

رجح نجم التنس البريطاني أندي موراي احتمال عودته للعب والمشاركة في بطولة ويمبلدون المقبلة التي تنطلق أول يوليو/تموز القادم، بعد أن دفعته الإصابة التي تلقاها في الفخذ خلال بطولة أستراليا الماضية إلى التفكير في الاعتزال.

وأضاف موراي في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية "كنت أضرب كرات التنس من وضع ثابت ولا يمكنني القيام بأي حركة، لكن حالة الفخذ جيدة الآن ولم أعد أشعر بألم.. أنا فقط منهك بعد الجراحة".

وأوضح أنه لا يشعر بأي ضغط للعودة إلى اللعب إذا سمح له جسده بذلك، وقال إنه سيحاول العودة إلى ملاعب التنس عبر المشاركة في زوجي بطولة ويمبلدون، بينما أبدت والدته جودي تفاؤلا حذرا بشأن عودة نجلها خلال الموسم الجاري.

وأعلن النجم البريطاني الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى خلال بطولة أستراليا المفتوحة، أن الألم المستمر في الفخذ جعله على مقربة من اعتزال التنس، وخضع إلى جراحة في يناير/كانون الثاني الماضي.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أعلن البريطاني آندي موراي اليوم الجمعة أن بطولة أستراليا المفتوحة قد تكون آخر البطولات التي يشارك فيها خلال مسيرته، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها في الفخذ منذ عامين تقريبا.

أعلن البريطاني أندي موراي اليوم الاثنين أنه خضع لعملية جراحية لعلاج إصابة في الورك أبعدته عن ملاعب التنس منذ أشهر، وعبر عن أمله في العودة للمنافسات مع انطلاق الدورات العشبية في منتصف السنة تقريبا.

انسحب آندي موراي -المصنف الثاني عالميا سابقا- من بطولة برزبين الدولية للتنس اليوم الثلاثاء بسبب مشكلة في الفخذ، وهو ما يثير المزيد من الشكوك حول لياقة اللاعب البريطاني قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة في وقت لاحق من هذا الشهر.

رجح البريطاني أندي موراي المصنف ثانيا عالميا غيابه عن المنافسات حتى نهاية الموسم الحالي بسبب إصابة في الورك أجبرته على الانسحاب من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في التنس، والمقامة حاليا على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

المزيد من تنس أرضي
الأكثر قراءة