اقترب من الاعتزال.. هل تعيد ويمبلدون موراي إلى ملاعب الكرة الصفراء؟

Mar 25, 2014; Miami, FL, USA; Andy Murray waves to the crowd after his match against Jo-Wilfried Tsonga (not pictured) on day nine of the Sony Open at Crandon Tennis Center. Murray won 6-4, 6-1. Mandatory Credit: Geoff Burke-USA TODAY Sports
أندي مواري أكد أنه لم يعد يشعر بآلام في الفخذ (رويترز)

رجح نجم التنس البريطاني أندي موراي احتمال عودته للعب والمشاركة في بطولة ويمبلدون المقبلة التي تنطلق أول يوليو/تموز القادم، بعد أن دفعته الإصابة التي تلقاها في الفخذ خلال بطولة أستراليا الماضية إلى التفكير في الاعتزال.

وأضاف موراي في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية "كنت أضرب كرات التنس من وضع ثابت ولا يمكنني القيام بأي حركة، لكن حالة الفخذ جيدة الآن ولم أعد أشعر بألم.. أنا فقط منهك بعد الجراحة".

وأوضح أنه لا يشعر بأي ضغط للعودة إلى اللعب إذا سمح له جسده بذلك، وقال إنه سيحاول العودة إلى ملاعب التنس عبر المشاركة في زوجي بطولة ويمبلدون، بينما أبدت والدته جودي تفاؤلا حذرا بشأن عودة نجلها خلال الموسم الجاري.

وأعلن النجم البريطاني الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى خلال بطولة أستراليا المفتوحة، أن الألم المستمر في الفخذ جعله على مقربة من اعتزال التنس، وخضع إلى جراحة في يناير/كانون الثاني الماضي.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

MELBOURNE, AUSTRALIA - JANUARY 11: Andy Murray of Great Britain speaks during a press conference ahead of the 2019 Australian Open at Melbourne Park on January 11, 2019 in Melbourne, Australia. (Photo by Scott Barbour/Getty Images)

أعلن البريطاني آندي موراي اليوم الجمعة أن بطولة أستراليا المفتوحة قد تكون آخر البطولات التي يشارك فيها خلال مسيرته، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها في الفخذ منذ عامين تقريبا.

Published On 11/1/2019
Tennis - ATP World Tour Finals Preview - The O2 Arena, London, Britain - November 11, 2017 Great Britain's Andy Murray stands during a minutes silence as part of remembrance commemorations during practice Action Images via Reuters/Tony O'Brien

أعلن البريطاني أندي موراي اليوم الاثنين أنه خضع لعملية جراحية لعلاج إصابة في الورك أبعدته عن ملاعب التنس منذ أشهر، وعبر عن أمله في العودة للمنافسات مع انطلاق الدورات العشبية في منتصف السنة تقريبا.

Published On 8/1/2018
ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - DECEMBER 28: Andy Murray of Great Britain practice during the Mubadala World Tennis Championship at International Tennis Centre Zayed Sports City on December 28, 2017 in Abu Dhabi, United Arab Emirates. (Photo by Francois Nel/Getty Images)

انسحب آندي موراي -المصنف الثاني عالميا سابقا- من بطولة برزبين الدولية للتنس اليوم الثلاثاء بسبب مشكلة في الفخذ، وهو ما يثير المزيد من الشكوك حول لياقة اللاعب البريطاني قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة في وقت لاحق من هذا الشهر.

Published On 2/1/2018
Tennis - Wimbledon - London, Britain - July 12, 2017 Great BritainÕs Andy Murray reacts during his quarter final match against Sam Querrey of the U.S. REUTERS/Toby Melville

رجح البريطاني أندي موراي المصنف ثانيا عالميا غيابه عن المنافسات حتى نهاية الموسم الحالي بسبب إصابة في الورك أجبرته على الانسحاب من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في التنس، والمقامة حاليا على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

Published On 6/9/2017
المزيد من تنس أرضي
الأكثر قراءة